رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ممدوح عباس يكشف مخالفات عقد انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراى

مصطفى محمد
مصطفى محمد

فتح ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، النار على صفقة مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي في الوقت الحالي.

 

وكان مصطفى محمد قد انتقل إلى صفوف جالطة سراي التركي في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، ليتألق بشكل كبير في الدوري التركي، ويسجل 6 أهداف خلال 6 مباريات مع فريقه الجديد في مختلف المسابقات، بواقع 5 أهداف في الدوري، وهدف واحد في كأس تركيا.

 

ويوجد في عقد مصطفى محمد مع جالطة سراي، بندًا بأحقية الشراء النهائي من الزمالك، مقابل 4 ملايين دولار.

 

وبهذا الصدد، نشر ممدوح عباس عدة تغريدات، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "عقد إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراي فيه مخالفات مالية صارخة، غير معقول أن تمر هكذا على محرر العقد، أو قد يكون هذا الشخص متعمدًا وضع هذه المخالفات".

 

وأضاف ممدوح عباس على "تويتر": "أن العقد ينص على أنه في حال تسجيل مصطفى محمد 10 أهداف، سيتم استئجار شقة له ليستدعي زوجته، وهو عكس ما وُجِد في عقد عمرو زكي منذ 10 أعوام، أنه في حال إحراز 10 أهداف، سيحصل على مليون جنيه إسترليني آنذاك".

 

وأكد ممدوح عباس: "أن هناك بندًا من بنود عقد مصطفى محمد، يُتيح للزمالك بيع اللاعب مقابل 4 ملايين دولار"، مُشيرًا إلى الخسارة التي سيتكبدها نادي الزمالك في حال إتمام ذلك.

 

وأتم ممدوح عباس: "لن يستطيع الزمالك بيعه لأي فريق بخلاف جالطة سراي حتى لو تلقى عرضا بقيمة 20 مليون دولار".