رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مانشستر سيتي في مهمة مواصلة انتصاراته أمام وست هام بالدوري الإنجليزي

السبت 27/فبراير/2021 - 05:57 ص
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
أحمد فهمي
طباعة
يستضيف مانشستر سيتي، فريق وست هام يونايتد، في تمام الثانية والنصف ظهرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الاتحاد)، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل "مان سيتي"، صدارة "بريمرليج"، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل وست هام، المركز الرابع، برصيد 45 نقطة.

وسيسعى مانشستر سيتي، لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق الفوز الرابع عشر على التوالي، من أجل الاستمرار في تربعه على صدارة جدول المسابقة، والسير على طريق حصد لقب "بريميرليج"، الغائب عن خزائنه منذ موسم 2018-2019.

ولم يتعثر مانشستر سيتي، في الدوري الممتاز، منذ تعادله أمام وست بروميتش، بهدف لمثله، في لقاء الجولة الثالثة عشرة، والذي أقيم في الخامس عشر من ديسمبر الماضي.

وسيخوض "مان سيتي"، المواجهة منتشيًا بفوزه الثمين على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين دون رد، والذي وضعه على أعتاب التأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

من جانبه، يأمل وست هام في إيقاف سلسلة انتصارات مانشستر سيتي، وتحقيق الفوز الثالث تواليًا، من أجل تحسين موقعه في جدول الترتيب، والاقتراب من مركز الوصافة، الذي يتقاسمه كل من مانشستر يونايتد، ليستر سيتي، برصيد 49 نقطة لكليهما.

وسيخوض وست هام، المواجهة منتشيًا بالفوز الثمين، الذي حققه على توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل هدف، في مباراة الجولة الماضية.

ads
ads