رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا على استاد "الأهلي وي السلام"، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

وستُذاع مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 7 وتايم سبورت الأرضية.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز في ضربة البداية، في محاولة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا عامل الأرض.

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على بالميراس البرازيلي بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية، والتتويج بالبرونزية.

 

في المقابل، يرغب فريق المريخ السوداني في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، في مستهل مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الجديد 2020-2021.

 

جدير بالذكر أن الأهلي يتواجد في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم 2020-2021، بجوار أندية المريخ السوداني، سيمبا التنزاني، فيتا كلوب الكونغولي.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي 2019-2020، بعدما تغلّب على الزمالك بنتيجة 2-1.