رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يغرم "جنش" لهذا السبب

محمود عبد الرحيم
محمود عبد الرحيم جنش

قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك توقيع غرامة مالية على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وذلك على خلفية تصريحاته حول طبيعة علاقته مع زملائه حراس مرمى الفريق الأبيض محمد أبو جبل وعواد والتي قال عنها "أبقى كذاب لو قولت إن علاقتي بعواد وأبو جبل "سمن على عسل"، ولكن أصدقاء وهناك هجوم كبير من السوشيال ميديا عليّ بعد إعلان التجديد للقلعة البيضاء".

 

وظهر جنش في أحد البرامج، وكشف أنه لا علاقة تربطه مع محمد أبو جبل حارس الزمالك إلا الملعب فقط، لأنه لا يميل للخروج من المنزل.

 

وأبلغ أشرف قاسم المشرف العام على الكرة الحارس بتوقيع غرامة مالية عليه وذلك لكسره حاجز الصمت الإعلامي وظهوره دون أذن مسبق وهو ما يعرضه للخصم وخضوعه للشئون القانونية.

 

وكان جنش قد صرح ، أن حديثه عن أداء أبو جبل ومستواه في الفترة الحالية بأنه أمر طبيعي لأنه لاعب في الزمالك، ولكن الأهم أن يحافظ على مستواه، وهو ما يشير إلى أن أبو جبل لم يقدم جديداً أو يبذل جهداً بل إن وجوده في الزمالك هو ما حدد شكل أدائه.

 

كما قال عن تألق أبو جبل، "عادى وطبيعي لأنك بتلعب في نادى الزمالك، وأهم حاجة تفضل على نفس المستوى".

 

ولم يكتف الحارس بذلك فقط، بل إن تصريحه بأن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو أفضل حارس في مصر، في الوقت الحالي، فجر بركان الغضب خاصة وأن جمهور الناديين لم يعتد مدح أي من لاعبي أحدهما للآخر، بل إنه من الطبيعي أن يختار جنش حارس من الزمالك وليس من الفريق المنافس، حيث قال جنش بسؤاله عن أفضل حارس في مصر، "محمد الشناوي حارس مرمى فريق الأهلي مؤكدا أنه أفضل حارس مرمى في مصر حاليا".