رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بالميراس: نعرف جيدًا قيمة الأهلى.. لكن لن نتنازل عن هدفنا

بالميراس البرازيلي
بالميراس البرازيلي

تحدث البرتغالي أبيل فيريرا، المدير الفني للميراس البرازيلي، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي المصري، في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه بالميراس نظيره الأهلي، في تمام الخامسة مساء غدٍ الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في بطولة كأس العالم للأندية، الذي يسجل الأهلي المارد الأحمر المشاركة السادسة له.

وكانت أفضل إنجازات الأهلي، هي الحصول على البرونزية في نسخة 2006، والتي أقيمت في اليابان.

وقال فيريرا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة المرتقبة: "لدينا فرصة لإظهار أسلوب وثقافة الكرة البرازيلية، سنواجه فريقًا يمتلك خبرات دولية كبيرة، لكن نريد أن ننهي البطولة في مكانة أفضل وسنناضل من أجل تحقيق ذلك".

وأضاف: "أسلوب المنافس هو بدء الهجمة من حارس المرمى والهجوم عن طريق العمق، أمام بايرن ميونيخ الأهلي لعب بطريقة دفاعية وكان يحتفظ أحيانًا بالكرة".

وشدد: "أراها مباراة متكافئة بين الفريقين، الأحمر فريق يدافع من وسط الملعب ويريد السيطرة على الكرة، لكن هدف فريقي في مواجهة الأهلي هو الأسلوب الهجومي".

وكان فريق بالميراس فشل في الوصول للمباراة النهائية عقب الخسارة من بطل الكونكاكاف تيجيرس أونال المكسيكي في دور نصف النهائي من كأس العالم للأندية، بينما سقط الأهلي أمام بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون رد، مساء يوم الإثنين الماضي، في الدور ذاته من البطولة.