رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مران الأهلى.. وليد سليمان ونيدفيد يواصلان التأهيل.. وموسيمانى يحفز بواليا وبيكهام

الأربعاء 27/يناير/2021 - 03:09 م
مران الأهلي
مران الأهلي
الكابتن
طباعة

استكمل وليد سليمان، وكريم نيدفيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة.

 

ويعاني وليد سليمان من الإصابة في العضلة الخلفية في حين يعاني كريم نيدفيد من الإصابة في الركبة.

 

وخاض وليد سليمان تدريبات قوية تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل في حين أدى كريم نيدفيد جلسة في الجيم أعقبها تدريبات الجري حول الملعب في إطار تجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع  والتر بواليا مهاجم الفريق على هامش مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء بملعب التتش بالجزيرة.

 

وحرص المدير الفني خلال الجلسة، على دعم  وتحفيز والتر بواليا؛ من أجل تقديم أفضل المستويات خلال الفترة المقبلة التي تشهد خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافسات كأس العالم للأندية في العاصمة القطرية الدوحة.

 

كذلك حرص بيتسو موسيماني، على عقد جلسة مع أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق من أجل الحديث معه عن بعض الأمور الفنية الخاصة بتجهيز اللاعب وتحفيزه للمرحلة المقبلة.

 

وشارك أحمد رمضان بيكهام أمس بديلا أمام بيراميدز في الشوط الأول بعد تعرض محمد هاني الظهير الأيمن للفريق للإصابة بشد في العضلة الخلفية بعد دقائق من انطلاق المباراة.

 

كما عقد بيتسو موسيماني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز أمس، بالإضافة إلى الحديث عن المرحلة المقبلة التي تشهد الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية.

 

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهرة بعد غد الجمعة، في طريقها إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية التي يستهل مشواره بها، بمواجهة الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.


ads
ads