رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المقاصة يتقدم على المحلة في الشوط الأول بهدف بيكلي

الإثنين 18/يناير/2021 - 03:37 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

انتهى الشوط الأول من مباراة غزل المحلة والمقاصة، المقامة بملعب غزل المحلة، في الأسبوع الثامن من بطولة الدوري المصري الممتاز، بتقدم المقاصة بهدف سجله مهاجمه الأثيوبي شيميلس بيكلي في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء.

 

بدأ الشوط الأول بنشاط من المقاصة، وفي الدقيقة الرابعة تلقى باولن فوافي الكرة في الجانب الأيسر ومررها عرضية قابلها شيميلس بيكيلي بتسديدة مباشرة داخل المرمي مسجلًا هدف التقدم للمقاصة.


بعد الهدف نشط غزل المحلة، لكنه اعتمد على إرسال الكرات العرضية داخل منطقة جزاء المقاصة، ونجح الدفاع والحارس محمد كوكو في التصدي لها، وفي الدقيقة 19 تلقى إسلام فؤاد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وسددها  بجوار القائم الأيمن.


بعد الدقيقة 25 دانت السيطرة للمقاصة وأتيحت له أكثر من فرصة، ففي الدقيقة 26 ومن ركلة حرة خارج منطقة الجزاء مررمحمد الدسوقي كرة عرضية قابلها بيكيلي بضربة رأس مرت بجوار القائم الأيسر، وفي الدقيقة 36 مر باولن فوافي بشكل رائع من الجهة اليسرى ومرركرة عرضية  قابلها عماد فتحي بتسديدة سيئة بعيدًا عن المرمى.


وفي الدقيقة 38 تصدى عصام صبحي لركلة حرة على حدود منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليسري، ونجح الحارس عمرو شعبان في إبعادها ببراعة وبعدها بدقيقة ارتدت تسديدة  باولن فوافي من القائم الأيسر.


عادت السيطرة للمحلة في الدقائق الخمس الأخيرة وحاول لاعبوه الوصول لمرمى محمد كوكو، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدف.

ads