رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» ينفرد بشروط ربيع ياسين للموافقة على عرض الإسماعيلى

الإثنين 18/يناير/2021 - 12:05 م
ربيع ياسين
ربيع ياسين
يحيى عبد الرحمن
طباعة

ما زال مسلسل البحث المستمر والمتواصل من جانب إدارة نادي الإسماعيلي، عن مدير فني جديد يتولي زمام الأمور الفنية للفريق، هو شاغلهم الشاغل، بعد النتائج السيئة للدراويش مؤخرًا، سواء مع البرازيلي ريكاردو فيريرا، لتتم إقالته، فضلًا عن طلعت يوسف ومحمد وهبه، حيث فضل الثنائي الاعتذار عن استكمال المهمة؛ بسبب ظروف خاصة.


وأمام كل هذه الاعتذارات، لم يجد مسئولو الفريق الأصفر سواء تكليف أبوطالب العيسوي بالمهمة الفنية بصفة مؤقتة لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد سواء كان مصريًا أو أجنبيًا، ليصبح اسم ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، يتردد بقوة داخل أروقة قلعة الدراويش.


لذلك حرص "الكابتن"، على التواصل هاتفيًا مع ربيع ياسين، لمعرفة حقيقة هذه الشائعات ووضع النقاط فوق الحروف بشكل نهائي، وموقفه من عرض الإسماعيلي، وهل توجد عروض شفوية أم رسمية.


وقال ياسين: "الإسماعيلي ناد كبير وشرف لي تدريبه، لكني ليس معي عصا موسى حتى أستطيع تغيير الموقف الصعب الذي يمر به النادي حاليًا".


وأضاف: "لا مانع لدي من قيادة الفريق فنيًا، بشرط منحي جميع الصلاحيات في اختيار المساعدين لي سواء إداريًا أو فنيًا، مع وضع اللائحة المالية".


وواصل: "الأجواء في النادي لا تساعد على النجاح؛ بسبب عدم الاستقرار على مدار المواسم الماضية، فضلًا عن كثرة تغيير الأجهزة الفنية واللاعبين".


وأتم ربيع ياسين تصريحاته قائلًا: "لا يوجد أي عروض رسمية من جانب إدارة الإسماعيلي، وكل ما يتردد عبارة عن بعض المحاولات من وسطاء تتم بطريقة شفوية".


تجدر الإشارة إلى أن الإسماعيلي قد أعلن في نهاية شهر ديسمبر من العام الماضي 2020، عن تعيين طلعت يوسف في منصب المدير الفني، إلا أنه قرر الاعتذار عن استكمال المهمة في اللحظات الأخيرة.


وبعد اعتذار يوسف لم يجد مسئولوه سواء تكليف محمد وهبة بالمهمة في مباراة أسوان، والفوز بثنائية نظيفة للأصفر، إلا أنه قرر الاعتذار أيضًا، ليأتي الدور على أبوطالب العيسوي.


ويواجه العيسوي، صعوبات كبيرة في بقائه على رأس القيادة الفنية للإسماعيلي، بعد خروج الفريق من البطولة العربية أمام الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف بمجموع المواجهتين ذهابا وإيابا، ومطالبة الجماهير برحيله.


وفي سياق مختلف يستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، في تمام الخامسة مساء اليوم الإثنين، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ads
ads