رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد السويد في كأس العالم لليد

الإثنين 18/يناير/2021 - 10:55 ص
موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد السويد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد السويد في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 للرجال، بنسختها رقم 27 في مصر، خلال الفترة من 13 يناير حتى 31 من الشهر ذاته، على 4 صالات، وهي: استاد القاهرة، صالة العاصمة الإدارية، صالة د.حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر وصالة برج العرب بالإسكندرية.

 

موعد مباراة مصر ضد السويد

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد السويد في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 على استاد "القاهرة"، في تمام السابعة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد مقدونيا

وستُذاع مباراة مصر ضد مقدونيا في بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 على قناة أون تايم سبورت 3

 

 ويسعى منتخب مصر لليد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، رغم ضمان تأهله رسميًا إلى الدور الرسمي لبطولة كأس العالم لليد 2021، أملًا في تصدر المجموعة.

 

وكان منتخب مصر لليد قد تغلّب على كلًا من تشيلي بنتيجة 35-29، ومقدونيا بنتيجة 38-19، في الجولتين الماضيتين من المسابقة.

 

في المقابل، يرغب منتخب السويد في تحقيق الفوز في مباراة اليوم، رغم أنه تأهل أيضًا للدور الرئيسي لمونديال كرة اليد 2021، وذلك بعد فوزه على تشيلي ومقدونيا.، وذلك من أجل تعزيز صدارته للمجموعة، متفوقًا على مصر بفارق الأهداف فقط.

 

وستكون مباراة حاسمة لصدارة المجموعة، كما أنها الاختبار الأهم لمنتخب مصر لكرة اليد منذ انطلاق البطولة، نظرًا لقوة السويد واعتباره من المرشحين للتواجد بالمربع الذهبي للبطولة.

 

وفي نفس المجموعة، يلتقي اليوم تشيلي نظيره مقدونيا، في لقاء سيحدد المتأهل الثالث رفقة مصر والسويد إلى الدور الرئيسي.

 

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتواجد في المجموعة السابعة من بطولة مونديال اليد 2021، بجانب منتخبات السويد وتشيلي ومقدونيا.


ads
ads