رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أيمن المزين يرفض عقوبات إدارة بنى سويف ويلجأ للجبلاية

الجمعة 08/يناير/2021 - 09:50 ص
أيمن االمزين
أيمن االمزين
أحمد القصاص
طباعة

قرر أيمن المزين المديرالفني السابق لفريق بني سويف التقدم بشكوى لاتحاد الكرة يطالب فيها مجلس إدارة بني سويف برئاسة على سليم لعدم صرف راتبه عن شهر ديسمبر الماضي.

 

وأكد المزين، أنه اتفق مع رئيس النادى عقب رحيله على استلام راتبه، خلال أيام بعد تدبير المبلغ لوجود أزمة مالية بخزينة النادي وقتها، وبعدها فوجئ بقرار مجلس الإدارة بخصم المبلغ بالكامل فى شكل عقوبات تم توقيعها على الجهاز الفني، وهو الأمر الذي أغضبه بشدة نظرا للعلاقة الطيبة بينه وبين الإدارة والجماهير.


وأكد المزين عدم تنازله عن حقه، خاصة أنه يرفض تمام فكرة توقيع عقوبات عليه واعتبرها السابقة الأولى خلال مشواره فى مجال التدريب.


كان مجلس إدارة بني سويف قد قام بصرف 300 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين عقب مران الفريق أمس بعدما تكررت  شكوى محمد يوسف المدير الفني الجديد من عدم صرف المستحقات المتأخرة للاعبين، مما أثر على معنوياتهم بشدة وخشى من تأثير الأزمة المالية على الفريق في المباريات القادم.


وأكد محمد يوسف أنه يسعى إلى عودة الانتصارات لفريق بني سويف خلال المباريات القادمة ليضع الفريق فى مكانه الطبيعى بجدوال المسابقة رغم الصعوبات الكثيرة داخل مجموعة الصعيد، ومنها وجود فرق دعمت صفوفها بشكل كبير بمجموعة لاعبين على مستوى عالٍ.


ads