رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 أسباب وراء دعوة اتحاد الكرة الشركة الراعية لاجتماع موسع

الكابتن

دعا مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد الشركة الراعية للجبلاية، لعقد جلسة عمل خلال الأيام القليلة القادمة، لحسم بعض الأمور الخاصة بعقد الرعاية مع اتحاد الكرة في ظل المتغيرات الجديدة التي يعيشها العالم بسبب جائحة كورونا، إضافة إلى اللائحة الجديدة التي تم اعتمادها من قبل الجمعية العمومية للجبلاية.

وعقد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، جلسة خاصة مع عمرو وهبي، المدير التنفيذي للشركة الراعية، قبل أسبوعين، لم يستغرق الاجتماع وقتا طويلا، تم خلاله الاتفاق علي عقد اجتماع موسع لمناقشة العديد من الأمور الخاصة باتحاد الكرة.

وينوي مسئولو الجبلاية حسم العديد من الأمور الخاصة بالتعاقد مع الشركة الراعية خلال الاجتماع، أبرزها عدم توقيع أي عقوبات أو غرامات مالية من قبل الشركة علي اتحاد الكرة فيما يخص التعاقد، باعتبار أن العالم يمر بظروف استثنائية في ظل تفشي فيروس كورونا،  وأن أي تقصير من جانب الجبلاية في أي بند يخص التعاقد ليس تقصيرا من اتحاد الكرة أو تعنتا وإنما بسبب الظروف الحالية.

كذلك سيتم التطرق لبنود اللائحة الجديدة التي تم التصويت عليها مؤخرا،  وتحديدا ما يخص إنشاء رابطة الأندية وفقا للائحة الجديدة،  ونقل مسئولية إدارة مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم إلي الرابطة.

يذكر أن الشركة الراعية حصلت علي حقوق رعاية اتحاد الكرة لمدة 5 أعوام مقابل 400 مليون جنيه، بعد منافسة من عدة شركات أخري في المزايدة التي أجريت منذ عامين.