رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صفقات الأندية للموسم الجديد (4).. إنبي يضم 4 أجانب والجونة يكتفي بـ6 لاعبين

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 03:16 م
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

قامت الأندية بإبرام عدد كبير من الصفقات استعدادا للموسم الجديد 2020- 2021 وفي هذه الحلقة نستعرض صفقات أندية إنبي والجونة وأسوان.

 

إنبي يضم 11 لاعبا منهم 4 أجانب

إنبي ضم 11 لاعبا جديدا هم محمود نعيم وإبراهيم جلال وإبراهيم القاضي ومحمد مرسي من أسوان ومصطفي شلبي من بترول أسيوط وصلاح ريكو من مصر المقاصة وكريم طارق لاعب بتروجت الذي كان معارا الموسم الماضي لطلائع الجيش.

 

والرباعي الأجنبي النيجيري دينو بيتر والبوركينابي إسماعيل ساوادوجو والغاني كاري كاري والتونسي زياد بوغطاس مدافع النجم الساحلي.

 

ورحل عن الفريق البترولي 9 لاعبين هم محمد شريف بعد انتهاء إعارته من الأهلي وأحمد علي كامل بعد انتهاء إعارته من بيراميدز وأحمد شكري ومحمد بسيوني ومحمود قاعود وصلاح سليمان وأحمد عبد العزيز وأحمد خالد وفيستون عبد الرازق.

 

الجونة يكتفي بست صفقات

أبرم مسؤولو الجونة 6 صفقات لتدعيم الفريق؛ حيث تم التعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم حارس مصر المقاصة ونور السيد من الاتحاد السكندري وأحمد عامر من أسوان، ومحمد رجب مهاجم الإنتاج الحربي والتونسي محمد الحبيب يكن قادمًا من البنزرتي كما تم استعارة كريم الطيب مهاجم بيراميدز لمدة موسم وتجديد إعارة محمود الجزار مدافع الأهلي.

 

ورحل عن الجونة 8 لاعبين منهم الثلاثي باسم علي وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان بعد انتهاء إعارتهم من الأهلي وعمر رضوان المعار لأسوان وخالد صبحي وأحمد مجدي وإسلام محارب ومحمد ناجي جدو.

 

أسوان بيرمو الصفقات

كان فريق أسوان الأكثر ضما للاعبين حيث تعاقد مع 26 لاعبا هم أحمد سعيد أوكا ومحمد العشري وأحمد سالم صافي والكيني جون أفيري من طنطا وعمرو الحلواني ومحمد أسامة من حرس الحدود ومحمد جمال بيبو وإسلام سري من طلائع الجيش وعبد الوهاب إسماعيل ومحمد سوستة من المقاولون ومحمود شبانة وإسلام صالح من نادي مصر واليمني عمر الداحي مواليد 1999 والمهاجم النيجيري أكو محمد باله وعمر رضوان حارس المرمي المعار من الجونة وأحمد دحروج الظهير الأيسر لبترول أسيوط وعمر يوسف من نادي ساكافيس البرتغالي وخالد وليد حارس وادي دجلة وأحمد أيمن الظهير الأيمن للنجوم وصلاح سليمان مدافع إنبي ومحمود صلاح إعارة من بيراميدز و4 لاعبين تحت السن إعارة من إنبي وهم محمد رجب وأحمد خالد وخالد بسيوني وعمرو ناصر وهاني رشدي إعارة من الزمالك.

 

في المقابل رحل كل اللاعبين الذين شاركوا مع أسوان الموسم الماضي باستثناء 8 لاعبين هم طلعت الجبلاوي ومحمد جابر وعبد الله السنجهاوي وأحمد صغيري وهيثم الفيل ومحمد خليفة وأحمد فتحي والغاني سولومن منساه.


ads
ads