رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أعرب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن سعادته البالغة بهدفه المميز الذي سجله في مرمى ميتييلاند الدنماركي بدوري أبطال أوروبا.

 

وسجل محمد صلاح هدفه المميز بعد 55 ثانية، مستغلًا خطأ دفاعي لفريق ميتييلاند، ليُصبح هدّاف ليفربول التاريخي في دوري أبطال أوروبا، برصيد 22 هدفًا، متفوقًا على ستيفن جيرارد، أسطورة الريدز السابق.

 

وقال محمد صلاح في تصريحات عقب المباراة: "سعيد بتحقيق هذا اللقب، إنه شعور رائع للغايىة. فخر كبير لي أن أكون هدّاف ليفربول في دوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف: "آمل في مواصلة التقدم وتسجيل المزيد من الأهداف وفي كافة المباريات، من أجل إسعاد الجماهير، ومساعدة الفريق في تحقيق البطولات الممكنة".

 

وتابع مازحًا: "أسعى لجعل الفجوة أكبر بيني وبين الآخرين من حيث الأهداف".

 

وواصل: "ولكنني أحاول طوال الوقت تسجيل الأهداف فقط من أجل مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

 

وواصل: "نعم لقد تعادلنا، لقد كانت المباراة صعبة، ولكن ما يهم أننا تأهلنا لدور الـ16 وحافظنا على صدارة المجموعة، يجب أن نتعلم من هذه المباراة".

 

وأتم صلاح تصريحاته، قائلًا: "عام 2020 كان صعبًا على الجميع، ربما يكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا؛ لأننا نقاتل من أجل كل شيء، ونتطلع إلى ما هو قادم في دوري الأبطال".

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة في إحصائيات كرة القدم، فإن هدف محمد صلاح هو أسرع هدف يسجله ليفربول على الإطلاق في مباراة في دوري أبطال أوروبا.

 

ليس هذا فحسب، بل أصبح صلاح أسرع لاعب عربي وأفريقي يسجل في دوري أبطال أوروبا، بعد هدفه في ميتييلاند في الثانية 55 من زمن اللقاء.

 

يأتي ذلك بعد يومين من تحقيق صلاح إنجازًا تاريخيًا آخر، بمعادلة رقم أهداف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بعدد الأهداف في البريميرليج (برصيد 84 هدفًا)، حيث سجل 82 هدف مع ليفربول وهدفين مع تشيلسى، في 131 مباراة فقط، بينما خاض رونالدو 196 مباراة في البريميرليج مع مانشستر يونايتد.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فولهام، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".