رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بمسابقة التشامبيونزليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ميتييلاند

ومن المتوقع أن تُقام ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا على ملعب "م أم سي أيتش"، في الثامنة إلا خمس دقائق مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميتييلاند

وستُذاع مباراة ليفربول ضد ميتييلاند في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لقيادة الفريق نحو مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما تغلّب على أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وضمن الفريق تأهله رسميًا لدور الـ16 من المسابقة.

 

ويدخل ليفربول هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على وولفرهامبتون برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

في المقابل، يرغب فريق ميتييلاند في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل حفظ ماء الوجه رغم ضآلة فرصه، وتوديعه للبطولة الأوروبية.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدل ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، بينما يتذيّل ميتييلاند ترتيب المسابقة برصيد نقطة واحدة فقط.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، والتي تضم أندية أياكس أمستردام الهولندي، أتالانتا الإيطالي وميتييلاند الدنماركي.