رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تاكيدًا لـ «الكابتن»..الزمالك يؤكد استمرار «باتشيكو» في قيادة الفريق

باتشيكو
باتشيكو


أكد أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن لجنة الكرة استقرت على بقاء البرتغالى جيمي باتشيكو المدير الفني للفريق خلال الموسم الكروى الجديد.

وأوضح أشرف قاسم في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن باتشيكو حصل على قائمة الزمالك في الموسم الجديد من أجل دراستها، بجانب تحديد احتياجاته بشأن التدعيمات والمراكز التي يحتاجها الفريق، وسيقوم بالرد على لجنة الكرة في الأيام الأولى من الأسبوع المقبل.

وعن تجديد عقد فرجاني ساسي، أوضح المشرف العام على فريق الكرة أن الدولي التونسي رحب بالتجديد للزمالك وأنه سيتم حسم تجديد عقده خلال اليومين المقبلين بعدما أكد اللاعب على رغبته بالاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

وكان "الكابتن" قد أكد اليوم على استمرار باتشيكو في تدريب الفريق وعدم حقيقة ما تردد عن فسخ التعاقد.

على جانب آخر اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة مع اللجنة المعينة التي تدير نادي الزمالك، خلال زيارته لمقر النادي التي لم تستغرق سوى 30 دقيقة فقط.

وقال صبحي في جلسته مع اللجنة المعينة إن الوزارة تدعم نادي الزمالك واللجنة المعينة وتعد بتوفير كل الدعم لهم، مضيفًا أن جزء من مستحقات النادي لدى الشركة الراعية سيصل النادي خلال ساعات قليلة.

فيما أكد المستشار أحمد البكري رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون الزمالك أن زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر القلعة البيضاء كانت إيجابية من أجل مساندة اللجنة في عملها خلال الفترة المقبلة.

وقال المستشار أحمد البكري إن الجلسة كانت من أجل متابعة الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وتسهيل عملية اللجنة في إدارة شئون النادي لتحقيق الاستقرار في القلعة البيضاء.