رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلى يعسكر فى السويس استعدادًا للاتحاد.. وموسيمانى يطالب اللاعبين بالكأس

الأهلي
الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، مساء اليوم الإثنين، عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش، في أحد الفنادق الكبرى بالسويس، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، في نصف نهائي كأس مصر باستاد السويس الجديد.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني قائمة الفريق، التي ستدخل المعسكر وخوض اللقاء، والتي تشهد استمرار غياب صالح جمعة ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد شريف وأحمد ياسر ريان؛ بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وقد تشهد القائمة ضم بعض الصفقات الجديدة بعد فتح القيد للموسم الجديد قبل المباراة بـ24 ساعة، أمثال صلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق، خاصة أن المدير الفني ضم الثلاثي لمعسكر الفريق المغلق قبل مواجهة الزمالك في النهائي الإفريقي.

ومن جانب آخر، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، جلسة خاصة مع اللاعبين، طالبهم بضرورة غلق ملف دوري أبطال إفريقيا والتركيز الشديد في موقعة الاتحاد، التي تعد مفصلية في مشوار بطولة أخري للقلعة الحمراء تنتظرها الجماهير دون شك بعد حسم لقب الدوري.

وقال موسيماني: "الحلم تحقق وأمامنا كأس مصر والسوبر الإفريقي والمصرى، وعلينا القتال من أجله، ولا بد من استمرارنا في إسعاد الجماهير الكبيرة التي تشجعنا وتساند الفريق، والتي لم أرهم حتى الآن بسبب جائحة فيروس كورونا، ولكن سنراهم قريبًا".

 

وأكد المدير الفني للأهلي، خلال جلسته: "الفريق يواجه خصما صعبا ولديه حافز إقصاء بطل إفريقيا وتحقيق إنجاز له بالوصول إلي النهائي، لكن هدفنا هو استعادة كأس مصر الغائبة عن دولاب البطولات الحمراء، وحتي يجمع الفريق بين لقبي الدوري والكأس في موسم واحد ليحقق الجيل الحالي إنجازات ستظل محفورة في التاريخ".