رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصطفى محمد : الزمالك مثل ريال مدريد ..وأتمنى ترك هدية للجماهير قبل الرحيل

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:35 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
دينا نبيل
طباعة

أكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك أنه يشعر بالفخر كونه سيشارك في نهائي دوري ابطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك وهو النهائي الأول الذي يجمع بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصطفى محمد في حواره لموقع فرانس فوتبول إنه سيبذل قصارى جهده للتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا و إسعاد الجماهير بالكأس التي استعصت على الزمالك منذ 18 عاما.

وبسؤاله هل يدخل الزمالك اللقاء بضغوط أكبر خاصة أن الأهلي كان يسيطر بشكل أكبر خلال السنوات الماضية على مباريات القمة قال مصطفى محمد : يجب ألا ننسى أن الزمالك فاز على الأهلي نهائي كأس السوبر كما فزنا عليه في الدوري خلال هذا الموسم و أتيحت لي فرصة التسجيل، يمكننا الدخول في هذه المباراة بدون ضغوط خاصة وأننا نعرف صفات خصمنا وكذلك تاريخه الثري على الساحة الأفريقية.

وأشار إلى أنه خلال تواجد لاعبي الأهلي والزمالك في المنتخب الوطني ينسى الجميع القميص الذي يرتديه مع ناديه، لأن الجميع يكون هدفه رفع اسم بلده.

وكشف مهاجم الزمالك أن مباراة الغد هي الأهم في مسيرته قائلا : صحيح أنني قدمت عروضًا جيدة مؤخرًا، لكن من الواضح أن هذا هو أحد أهم الأحداث في مسيرتي الشابة ، إن لم يكن أهمها أتمنى أن يكون ناجحًا.

وبسؤاله بأن نادي الأهلي مثل ريال مدريد فأي ناد يلائم الزمالك قال مصطفى محمد : في مصر الزمالك يعتبر النادي الملكي  مثل ريال في إسبانيا، كان الملك فاروق أيضًا من أشد المؤيدين للزمالك.

وعن محمد صلاح نجم ليفربول و المنتخب الوطني قال مهاجم الزمالك : بالتأكيد من دواعي فخري أن ألعب بجوار صلاح وأتعلم منه، من خلال المنتخب، فهو أعظم لاعب في تاريخ مصر وهو حاليًا أحد أفضل اللاعبين على الساحة العالمية.

وأوضح مصطفى محمد أنه تلقى عروضا احترافية في أندية أوروبية هذا الصيف ، ويعتبر الاحتراف في أوروبا حلمه ، مشددًا على أنه يتمنى ترك هدية لجماهير الزمالك بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا قبل الخروج للاحتراف.

 

 


ads