رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة: الجمعية العمومية تحدد رواتب مجلس الجبلاية

الكابتن

كشف أحمد عبدالله عضو اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب من اللجنة المؤقتة ضرورة وضع بند في اللائحة الجديدة يمنح مجلس الإدارة رواتب شهرية أو بدلات مثلما  يطبق في العديد من الاتحادات.

وتابع أحمد عبدالله أن الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، هي صاحبة القرار في تحديد رواتب المجلس المنتخب.

وواصل أنه متوقع أن تكون الرواتب أو البدلات متفاوتة بين الرئيس والنائب والأعضاء حسب ما توافق عليه الجمعية العمومية.

يذكر أن الكابتن قد انفرد من عدة أشهر بإضافة بند في لائحة اتحاد الكرة يمنح المجلس المنتخب بدلات على هيئة رواتب شهرية لأول مرة في تاريخ مجالس إدارات اتحاد الكرة أن يتقاضى المجلس مقابل مادي نظير عملهم.

وحدد مجلس الجبلاية يوم 29 من الشهر الجاري اجتماعا لمناقشة لائحة اتحاد الكرة بعد اعتمادها من الاتحاد الدولي وقد شملت اللائحة الجديدة على إضافة بعض البنود منها بعض الشروط الجديدة على الترشح وتعديل جديد في بند الـ8 سنوات.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصرى لكرة القدم،  يجري اليوم الإثنين في تمام الواحدة ظهرًا، قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020-2021، في أحد فنادق القاهرة.

وتُقام القرعة وسط حضور مندوبي الأندية المشاركة فى المسابقة، بواقع مندوب عن كل نادٍ يحدد الملعبين الأساسي والاحتياطي لفريقه اللذين سيخوض عليهما مبارياته، مستوفيًا موافقة الجهة المالكة للملعب والجهات الأمنية.

ومن المقرر أن يقدم القرعة أحمد حسام ميدو، في حضور حازم إمام و عماد متعب، بالإضافة إلى مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات، بعدما شهدت الأيام الماضة اتصالات بين اللجنة المؤقتة ومازن مارزوق، بعد أن قدم حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات السابق، استقالته عقب نهاية الموسم المنقضي 2019-2020.