رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الزمالك يعاقب إمام عاشور بسبب واقعة مباراة كأس مصر.. خاص

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 12:32 م
الزمالك
الزمالك
هاني عصام
طباعة
قرر مسئولو نادي الزمالك فرض غرامة مالية على إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما بدر منه في مباراة فريق مصر بالأمس بكأس مصر.

وتعرض عاشور لطرد مستحق في لقاء الأمس بسبب تدخل عنيف على لاعب فريق مصر ليكمل الزمالك اللقاء بعشرة لاعبين من الشوط الثاني.

وتغلب الزمالك على فريق مصر بهدفين مقابل هدف واحد في الدور ربع النهائي لكأس مصر.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء قرار إدارة الزمالك ضد إمام عاشور بسبب أخطائه في الفترة الماضية وخروجه عن النص أكثر من مرة والعصبية الزائدة له وتعرضه للإيقاف أكثر من مرة من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويغيب عاشور عن لقاء نهائي إفريقيا بسبب عدم قيده في القائمة الإفريقية من الأساس في الوقت الذي يتواجد فيه إسلام جابر بشكل طبيعي والذي شارك في مباراتي الزمالك أمام الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي.

وتنتاب مسئولو الزمالك حالة من الغضب الشديد تجاه إمام عاشور بسبب أخطائه المتكررة في الفترة الماضية وعدم الالتزام بالتعليمات فيما يتعلق بالهدوء وعدم العصبية وهو ما جعل الفريق في مأزق كبير وشبح افتقاده فترات طويلة.

وسبق وتعرض عاشور للإيقاف من جانب لجنة الانضباط بسبب أحداث مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، بجانب إيقافه بعد مشادته مع لاعبي المصري البورسعيدي في مباراة الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.
ads
ads