رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

إيقاف مدرب منتخب المصارعة وشطب نجله في واقعة مشاجرة المركز الأوليمبي

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:07 م
سمر عامر لاعبة المصارعة
سمر عامر لاعبة المصارعة
دينا نبيل
طباعة
اعتمد مجلس ادارة اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب مذكرة لجنة القيم باللجنة الأولمبية حول واقعة وأحداث المصارعة بالمركز الأولمبي بالمعادي.


وجاء في قرارات اللجنة الأولمبية الآتي: 


تغريم اللاعبة سمر حمزة ٥٠ ألف جنيه لما نسب إليها من اتهامات.

إيقاف ممدوح فرج مدرب المصارعة النسائية لمدة عامين وتغريمه ٣٠ ألف جنيه

إيقاف أحمد ممدوح فرج لمدة عام وتغريمه ٢٠ ألف جنيه

وشطب اللاعب إسلام ممدوح فرج من سجلات اتحاد المصارعة

وتوجيه اللوم لمجلس ادارة اتحاد المصارعة لما لقيته لجنة التحقيقات من تقصير واضح منه تجاه المعسكر وعناصره المختلفة

وزاد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية على مذكرة لجنة القيم، بتوجيه إنذار أخير لمجلس إدارة اتحاد المصارعة لتكرار وقائع الخروج عن النص والمواجهات.

وكانت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب تحركت بعد ساعات من الواقعة، وعقدت جلسة مع أطراف الواقعة في اليوم التالي بحضور ممثلي وزارة الشباب والرياضة وجميع أطراف الأحداث.. وأحال الأمر إلى لجنة القيم برئاسة المهندس ياسر إدريس، بعد إيقاف جميع المتورطين لحين انتهاء التحقيقات.

وتولى قاضي التحقيقات المستشار أحمد حافظ التحقيق مع الجميع، لتنتهي لجنة القيم إلى توصياتها، ثم اعتماد مجلس الأولمبية لها بعد دعمها بإنذار اتحاد المصارعة.


وكان الاتحاد المصري للمصارعة قد أصدر- أمس- بيانا بشأن واقعة مشاجرة المركز الأوليمبي التي شهدت الاعتداء على سمر حمزة لاعبة منتخب المصارعة ومدربها محمد طلبة.

وقال المصارعة في بيانه، إن أسرة المصارعة المصرية شهدت أحداثا هي الأولى من نوعها في رياضة المصارعة التي تمثل الخروج على السلوك الرياضى المتبع؛ حيث استعان أحد الأطراف بأبنائه لإحداث ضرر وإصابة أحد زملائه من المدربين القوميين وإحدى لاعبات الفريق القومي على إثر تطور مشادة كلامية بينهم، الأمر الذي كاد يتسبب في كارثة كبرى في الوسط، وعليه فإن اتحاد المصارعة سيتخذ إجراءات تأديبية وفقًا لما سيسفر عنه تحقيق اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة.

وأهاب اتحاد المصارعة في بيانه، أبطال المصارعة بالتمسك بالسلوك الرياضي والأخلاق الرياضية وضبط النفس والابتعاد عن أي أفعال تمس سمعة اللعبة بسوء.

ads
ads