رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

البرازيل تفوز على أوروجواى بهدفين وتبتعد بصدارة تصفيات أمريكا الجنوبية

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 03:10 ص
البرازيل وأوروجواي
البرازيل وأوروجواي
دينا نبيل
طباعة
فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب أوروجواي بنتيجة 2/0 في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم باللقاء الذي أقيم على استاد سينتيناريو بأوروجواي.

وجاءت هداف المنتخب البرازيلي عن طريق أرثر ميلو في الدقيقة 34، وريشالستون في الدقيقة 45.

وشهدت المباراة حالة طرد لأديسون كافاني لاعب منتخب أوروجواي في الدقيقة 71 من عمر المباراة ليكمل المنتخب الأوروجواياني اللقاء منقوصًا.

شهدت المباراة غياب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر منتخب بلاده عائدا إلى فرنسا للتعافى من إصابة في الفخذ، بجانب غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو للإصابة، على الجانب الآخر افتقد منتخب أوروجواي لاعبه لويس سواريز الذى تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كانت الجولة الماضية قد شهدت فوز منتخب البرازيل على فنزويلا بهدف، فيما فاز منتخب أوروجواي خارج أرضه على منتخب كولومبيا بثلاثية نظيفة.

وواصل منتخب البرازيل اعتلاء الترتيب برصيد 12 نقطة بعدما لعب 4 مباريات حتى الآن فاز فيها جميعا بينما يحتل أوروجواي المركز الخامس برصيد 6 نقاط بعد خسارة اليوم.

جدير بالذكر أن التصفيات تلعب بنظام الدوري ويتأهل لكأس العالم المنتخبات أصحاب المراكز من الأول إلى الرابع، ويلعب المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق فيفا.


ads
ads