رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تفاصيل رحلة عودة المنتخب من توجو وموقف محمد الننى

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 01:36 م
الننى مع زملائه فى
الننى مع زملائه فى المنتخب
طباعة

تغادر بعثة المنتخب الوطنى فى العاشرة مساء اليوم بتوقيت توجو، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة، العاصمة التوجولية لومى، عائدة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة، بعد أداء مباراة توجو فى الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الافريقية بالكاميرون 2022.

وتصل بعثة المنتخب الوطنى فى ساعة مبكرة من صباح غد الأربعاء، وعقب وصول البعثة لمطار القاهرة، تخضع لمسحة كورونا، وسيتم التنبيه على أفراد البعثة من لاعبين وأجهزة فنية وإدارية وإعلاميين، عدم مخالطة أهاليهم، قبل الوقوف على نتيجة المسحة.

فيما سيتم نقل محمد الننى، لاعب وسط المنتخب وأرسنال الإنجليزى من فندق الإقامة بلومى إلى المطار عبر سيارة خاصة ومعقمة تحت إشراف طبى من قبل الدكتور محمد أبوالعلا ووزارة الصحة التوجولية.

وسيعود الننى مع المنتخب على نفس الطائرة، وسيخصص مكان للننى بمفرده فى الطائرة، على أن يرتدى اللاعب لباسا خاصا بمصابى كورونا خلال رحلة العودة، وبمجرد وصول الننى مطار القاهرة، سيتم خضوع اللاعب لمسحة كورونا، مع باقى أفراد بعثة المنتخب.

وبعدها سيتم اصطحاب الننى فى سيارة خاصة ومجهزة لمكان العزل الصحى الذى سيقضى فيه اللاعب فترة العلاج، ويوم الأحد المقبل سيخضع لاعب وسط أرسنال لمسحة جديدة للوقوف على تحول العينة من إيجابية لسلبية، وفى حال شفاء اللاعب سيغادر لإنجلترا للانضمام لتدريبات فريقه.


ads