رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خرج عن صمته.. أول قرارات "البدري" بعد إصابة محمد صلاح

الكابتن

خرج حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن صوابه، وبدا متوترا وثائرا للغاية بعد علمه بإصابة محمد صلاح نجم الفراعنة بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة الفراعنة أمام منتخب توجو المقرر لها مساء اليوم في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا ٢٠٢٢ التي ستقام في الكاميرون.

وجمع البدرى لاعبي المنتخب عصر أمس داخل فدق الإقامة وحذرهم من التساهل في اتخاذ الإجراءات الاحترازية، في ظل انتشار فيروس كورونا مطالبا الجميع بعدم التقاط أي صور مع الجماهير طوال فترة المعسكر وقد بدت عليه علامات الغضب والاستياء مما حدث لصلاح.

وحملت كلمات البدرى نوع من الغضب عندما قال هذه نتيجة طبيعية لتساهل صلاح وعدم اتخاذه الإجراءات الاحترازية في حفل زواج شقيقه، وقد يتسبب هذا في ظهور حالات إيجابية أخرى بين صفوف الفراعنة خلال الأيام المقبلة .

وشدد البدرى على أن المنتهب فقد اهم لاعب في الفريق خلال مواجهتي توجو، مما يصعب المهمة على الجهاز الفني واللاعبين، ويحتاج لمزيد من التركيز والاستعداد لهذه المباراة الصعبة من اجل تحقيق الفوز اعتلاء قمة المجموعة.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني من مباراتي توجو المقرر إقامتها يوم 14و17 الجاري من الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بعد إصابته بفيروس كورونا .

وكانت  نتائج المسحة التي أجراها صلاح  قد أظهرت إيجابية إصابته بفيروس كورونا رغم انه لا يعاني من أي أعراض ، فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية .

 

وخضع النجم الدولي للبرتوكول الطبي المتعارف عليه  بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول بناءا على رغبة محمد صلاح، حيث تم  عزل اللاعب داخل غرفته مع عزل كل المخالطين له.