رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صالح جمعة يرفض سيراميكا والبنك الأهلي ويضع مجلس الأهلي في ورطة

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 06:59 م
صالح جمعة
صالح جمعة
شيماء أبو قمر
طباعة

رفض صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي العرضين المقدمين من ناديين البنك الأهلي وسيراميكا الصاعدين مؤخرا للعب في الدوري الممتاز ، وتقدم الناديين للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة للعب ضمن صفوف أحدهما ، إلا أنه رفض الأمر بشدة جملة وتفصيلا وتمسك بإستكمال عقده داخل القلعة الحمراء رغم علمه بإعطاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بالإستغناء عنه على سبيل الإعارة .

 تفاصيل رفض صالح جمعة الإعارة

وشارك جمعة في تدريبات الفريق مساء  اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وحرص بيتسو موسيماني خلال التدريبات على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال تدريبات الكرة ، وخاضوا تقسيمة قوية على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق في تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي.

وحرص الجنوب إفريقي على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض المهام والجمل الفنية المحددة أثناء التقسيمة.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح الفريق راحة من التدريبات غدا الأربعاء، وفقًا للبرنامج ‏التدريبي، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعدادًا لنهائي دوري ‏أبطال إفريقيا.‏

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك في الوقت الذي قررت فيه  محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار علي عبد الحميد، وأمانة سر ناصر عبد الرازق، قبول الاستئناف شكلا، ورفض الموضوع، وتأييد الحبس شهرا، وكفالة 500 جنيه، لـ صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، بتهمة التشاجر مع زوجته بالتجمع، في القضية 5045 لسنة 2018 القاهرة الجديدة.

كان أمر رئيس نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالح الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح لاعب الأهلي، مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

اقرأ أيضا

 صالح جمعة يشارك في تدريبات الأهلي رغم تأييد حبسه شهرًا

ads