رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صالح جمعة يشارك في تدريبات الأهلي رغم تأييد حبسه شهرًا

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 06:43 م
صالح جمعة
صالح جمعة
شيماء أبو قمر
طباعة

شارك صالح جمعة لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق مساء  اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة وحرص بيتسو موسيماني خلال التدريبات على تصحيح أخطاء اللاعبين خلال تدريبات الكرة، وخاضوا تقسيمة قوية على هامش المران الجماعي للفريق.

وقاد المدير الفني للفريق، بيتسو موسيماني، لاعبي الفريق في تقسيمة قوية أثناء المران الجماعي.

وحرص الجنوب إفريقي على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض المهام والجمل الفنية المحددة أثناء التقسيمة.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد منح الفريق راحة من التدريبات، غدا الأربعاء، وفقًا للبرنامج ‏التدريبي، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الخميس المقبل، استعدادًا لنهائي دوري ‏أبطال إفريقيا.‏

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري.

جاء ذلك في الوقت الذي قررت فيه  محكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار علي عبدالحميد، وأمانة سر ناصر عبدالرازق، قبول الاستئناف شكلا، ورفض الموضوع، وتأييد الحبس شهرا، وكفالة 500 جنيه، لـ صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، بتهمة التشاجر مع زوجته بالتجمع، في القضية 5045 لسنة 2018 القاهرة الجديدة.

كان أمر رئيس نيابة الجيزة، بإخلاء سبيل صالح جمعة من ديوان قسم الشرطة بعد تصالح الشاب الذى دهسه بسيارته على كورنيش النيل، حيث تصالح لاعب الأهلي، مع الشاب الذى دهسه بسيارته بمنطقة كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى حيث تنازل المجنى عليه عن الاتهام.

وكشفت مصادر أن صالح جمعة لاعب الأهلى لم يتم إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، وتم ترحيله لنيابة الجيزة بعدما تم الكشف عليه، وتبين أنه مطلوب على ذمة قضية صدم شاب بسيارته فى كورنيش النيل بالجيزة فى شهر أبريل الماضى، ما تسبب فى إصابة الشاب بكسور وكدمات نتيجة سير صالح جمعة بسرعة كبيرة، كما تبين أن السيارة كانت أيضا ملك شقيقه عبدالله جمعة.

وكانت نيابة قصر النيل قد قررت إخلاء سبيل صالح جمعة لاعب الأهلى بكفالة 5 آلاف جنيه، بعد التصالح فى واقعة اصطدام سيارته بسيارتين بمنطقة الزمالك.

ومع إنهاء إجراءات إخلاء سبيله من قسم شرطة قصر النيل، تبين من خلال الفحص أن اللاعب مطلوب على ذمة قضية أخرى، وهو ما تسبب فى عدم إنهاء إجراءات خروجه وتم ترحيله الى نيابة الجيزة لسماع أقواله فى القضية الأخرى المتهم فيها.


يهمك أيضا

الوزير يبلغ حسن صقر بتولي رئاسة الزمالك..وحسن شحاتة في مقعد العضوية.. «انفراد»

ads