رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المدير الفنى لمنتخب الجيزة لبراعم 2012: هدفنا توسيع دائرة الاختيار لضم أفضل اللاعبين

عصام هلال مع لاعبي
عصام هلال مع لاعبي المنتخب

خاض منتخب الجيزة براعم مواليد 2012 تدريباته على ملاعب نادى نيو جيزة خلال فترة الإعداد التحضيرية لاختيار أفضل العناصر من مسابقات البراعم تحت قيادة عصام هلال المدير الفني.

وكشف المدير الفني لمنتخب الجيزة للبراعم عن أنه ما زال يبحث عن ضم أفضل اللاعبين المميزين في هذه المواليد ولم يستقرعلى القوام النهائي للمنتخب، مشيرًا إلى أنه يرغب في توسيع دائرة الاختيار للوقوف على المواهب التي ستخدم الكرة المصرية خلال السنوات القادمة.

وأشارعصام هلال إلى أن تأهيل وتحضير اللاعبين المميزين فى منطقة الجيزة لخدمة منتخب مصر فى المستقبل القريب خاصة بعد تألق أكثر من لاعب في الفريق الواحد لا سيما أن الأغلبية من أندية الزمالك وزد إف سي وأن الفرصة ما زالت قائمة لباقي الأندية على مستوى الجيزة للانضمام للمنتخب.

وشدد عصام هلال المدير الفنى للفريق على أهمية الاهتمام بالجزء التعليمي والاهتمام بسلوك اللاعب وتقويمه لصنع لاعب جيد فى هذه الفئة العمرية، مشددًا على أن كل هذا يؤدي إلى النتائج الإيجابية.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الجيزة براعم 2012 أنه يتلقي الدعم والمساندة من منطقة الجيزة وعلى رأسها الحاج ماهر عبدالعزيز، المدير التنفيذي للمنطقة، الذي تواجد في كل فترات تجمع المنتخبات في مختلف مراحلها وأيضًا رئيس اللجنة الفنية للمنتخبات الكابتن أسامة يوسف والمنسق العام ورئيس لجنة مسابقات البراعم خالد كمال والكابتن عاطف الأيوبي مدير منتخبات الجيزة، وأسامة جاويش المدير الإداري لمنتخبات الجيزة.

واختتم عصام هلال تصريحاته بتوجيه الشكر إلى ملاعب نادى نيو جيزة على استضافة المنتخب خلال فترة التجمع الأخيرة عقب اختيار أفضل العناصر بعد انتهاء سوبر البراعم.

جدير بالذكر أن منتخب الجيزة براعم 2012 يضم عصام هلال مديرًا فنيًا وتامر حسن مدربًا وأحمد رأفت وشعبان مدربين وحسين مدرب حراس المرمي ومحمد أبوالفتوح إداري منتخب الجيزة براعم 2012.