رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد فعل لاعبي الزمالك بعد سقوط مرتضى منصور

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رد فعل اللاعبين بعد علمهم بإخفاق مرتضى منصور رئيس النادي في انتخابات البرلمان.

وأكد المصدر أن الأمر كان مفاجأة على لاعبي الزمالك ولم يتوقعوا الأمر نهائيا، مشيرا إلى أن بعضهم حاول الاتصال برئيس الزمالك للشد من آزره لكنه أغلق هاتفه.

وأشار المصدر إلى أن سقوط مرتضى في انتخابات البرلمان لا علاقة له نهائيا بتركيز الفريق قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا، مشددا على أن اللاعبين لديهم التركيز الكامل في البطولة الافريقية ولا يضعون أنفسهم طرفا في أي أزمة بعيدة عن المستطيل الأخضر.

أعلنت اللجنة المشرفة علي انتخابات الجولة بمجلس النواب بدائرة ميت غمر عن النتائج الكاملة للأصوات التي حصل عليها المرشحون.

وقالت اللجنة القضائية في مؤتمر صحفي إن مرتضي منصور صاحب الرقم 36 حصل علي ٢١٢٧١ صوتا يحتل بها الترتيب السادس ويغادر مجلس النواب.

انتخابات الجولة الأولي في دائرة ميت غمر أظهرت خروج مرتضي منصور خالي الوفاض تماماً ليلحق بنجله أحمد الذي حل سادساً في دائرة الدقي والجيزة والعجوزة.

واكتسحت القائمة الوطنية الانتخابات في دائرة ميت غمر، بينما ستجري الإعادة بين كل من أحمد الألفى وبدوي اللطيف ومحمود العزب وعبدالفتاح البحراوي، فيما حصل مرتضي منصور علي المركز السادس ليبتعد تماماً عن المشهد.

كانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أصدرت قرارات بعزل مرتضي منصور من رئاسة مجلس إدارة الزمالك وإيقافه عن ممارسة النشاط الرياضي لمدة 4 سنوات.