رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. مجلس الأهلى يعتمد توصية لجنة التخطيط بشأن مكافأة الفوز بدورى أبطال إفريقيا

مجلس الأهلي
مجلس الأهلي

يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا برئاسة محمود الخطيب، مساء اليوم الإثنين، لمناقشة العديد من الملفات المهمة، يأتي علي رأسها اعتماد تقرير طارق قنديل، عضو المجلس، عن مقترحات وجدول أعمال وكتيب الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها يومي ٢٧ و٢٨ نوفمبر القادم.

 

كما يناقش المجلس تقرير الميزانية الذي سيقدمه خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي، وكذلك توصيات المكتب التنفيذي التي عقده العامري فاروق، نائب رئيس النادي مؤخرًا.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن المجلس سوف يستمع لتقرير من المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس وعضوية المدير التنفيذي والمستشار الهندسي، للإشراف على إنشاء الجراج بفرع النادي بمدينة نصر، على مساحة ٣٣ ألف متر لخدمة الأعضاء.

 

وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة سوف يناقش في اجتماعه توصيات لجنة التخطيط للكرة، التي تتضمن إعارات اللاعبين ومضاعفة مكافأة الفوز للفريق الأول بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

 

وسيكون هذا النهائي هو الرقم 13 للأهلي الذي يتأهل له في تاريخه، بينما تأهل للزمالك للمرة الثامنة في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

يذكر أن الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قد حقق فوزًا كبيرًا علي الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، والزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، تأهل علي حساب الرجاء بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلى المستوى المحلي، فقد توّج الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز في الموسم المنصرم 2019-2020، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 89 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 68 نقطة، أي بفارق 21 نقطة كاملة.