رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسائل نجوم الزمالك للفريق قبل موقعة الرجاء (صورة)

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

حرص حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على توجيه رسالة هامة للاعبي لأبيض قبل ساعات قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الرجاء المغربي، في دوري أبطال أفريقيا.

وكتب إمام عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر:" كل التوفيق والدعاء والدعم للفرقة، نثق فيكم وأملنا كبير فى قدراتكم وروحكم وإمكاناتكم، إن شاء الله الزمالك فى النهائى".


كما حرص أحمد الأحمر نجم فريق كرة اليد للأبيض، على توجيه رسالة مؤثرة أيضا إلى اللاعبين، عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قائلا:" حلم السادسة إن شاء الله".


ويستضيف الزمالك نظيره الرجاء في تمام التاسعة مساء، على استاد القاهرة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وشهدت المباراة تأجيلا أكثر من مرة، حيث كان من المفترض أن تقام يوم 24 أكتوبر الماضي، إلا أنه بسبب فيروس كورونا، الذي ضرب صفوف الفريق المغربي تم تأجيلها للأول من نوفمبر الجاري قبل أن يعود كاف ويقرر تأجيلها مرة أخرى إلى الرابع من الشهر الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك استطاع تحقيق فوز هام في موقعة الذهاب بهدف نظيف، التي أقيمت بكازابلانكا المغربية، سجله أشرف بن شرقي.

ويكفى الفارس الأبيض تحقيق الفوز بأي نتيجة حتى يضمن العبور رسميًا إلى المباراة النهائية، أما الرجاء فيحتاج للفوز بفارق هدفين.

وتقام المباراة النهائية من البطولة القارية يوم 27 نوفمبر الحالي على استاد برج العرب بالاسكندرية، حيث كان من المفترض أن تلعب مساء الجمعة المقبل 6 نوفمبر الحالي.

وينتظر الأهلي الذي تمكن من إقصاء الوداد المغربي، الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء في المباراة النهائية.