رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إصابة طاقم تقنية «الفار» لمباراة الزمالك والرجاء بفيروس كورونا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 02:17 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
هاني عصام
طباعة
كشف حمادة شادي, مسئول شركة “لاجاردير الفرنسية” الراعية لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إصابتين، بين الطاقم البرتغالي المسئول عن تشغيل تقنية "فار"، لمباراة الزمالك والرجاء.

وقال حمادة شادي في تصريحات خاصة: "هناك حالتا كورونا بين طاقم تشغيل تقنية الفار الذي سيدير مباراة الزمالك والرجاء".

وتابع: "تم عزلهما على الفور لمنع انتشار العدوى، وسيتم استبدالهما بفردين آخرين".

ويتقابل الزمالك مع الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر، أكد البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أهمية تلك المرحلة للفريق والتي يخوض بها بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال باتشيكو في حوار لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إنه دائماً كان يقال له إن أفريقيا بها فرق رائعة، وكان يسمع عن فريق يتحدث عنه الجميع، هو الزمالك، فهو معروف في بلاد مختلفة وله جماهير غفيرة، ومشجعون يحبون فريقهم، ذلك الأمر كان يسمعه دائماً يقال له ولذلك دائماً يقوم بتذكير اللاعبين بأهمية الفوز بالبطولة، وأهمية التتويج من أجل الجماهير، كل شيء نفعله يومياً في البطولات والمباريات الرسمية، مرتبط بالجماهير التي تتابعنا.

وتابع: "علينا الفوز في المباريات من أجل جماهيرنا، كل تركيزنا وشغفنا لجماهيرنا لأننا نلعب من أجلهم".

وأضاف: "أعيش لحظات سعيدة في مشواري التدريبي مع الزمالك خلال الفترة الحالية، اللعب في  دوري أبطال أفريقيا يشعرني بفخر كبير، إنها افضل لحظات لأي مدرب أو لاعب، لذلك أشعر بالكثير من الدوافع لتحقيق نتيجة جيدة.

واستطرد قائلا :"هذه أهم لحظة لنا، نحن نمتلك الطموح للعب والفوز، أنا سعيد للغاية وسوف أبذل قصاري جهدي للفوز، لأن اللعب في دوري أبطال أفريقيا شرف كبير لي.


ads