رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«شوبير» يكسف كواليس جلسة الصلح بين كهربا وفضل

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 11:31 ص
فضل
فضل
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، عن كواليس جلسة الصلح التي بين محمود كهربا جناح الأهلي ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية للجبلاية.

وقال شوبير فى تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الثلاثاء:" لم يعجبني 3 أمور في أزمة كهربا وفضل لأن الموضوع تم تصعيده بشكل كبير جدا رغم أنه مكانش يستاهل".

وأضاف:" كانت هناك جلسة توصلوا فيها الطرفين إلى تفهم وكان هناك اتفاق لخروج بيان بشكل جميل، بعد أن استدعى مرجان كهربا، ولكن الاتحاد أصدر بيان بشكل منفرد وبعد ذلك تم حذف البيان لأن الصيغة لم تعجب الأهلي".

وأكمل شوبير:" في الوقت نفسه كانت لجنة الانضباط استمعت لأقوال فضل، ثم أصدر الجبلاية بيانا بشكل منفرد، إلا أنه سرعان ما تم حذفه لأن الصيغة لم تعجب الأهلي".

وأوضح:" تدخل الكبار وقربوا وجهات النظر وبالفعل تلاقت وجهات النظر، أحد أعضاء الأهلي تواصل مع الجنايني، وأكد أن العميد مرجان سيذهب للاتحاد وسيتم إنهاء الأزمة مع فضل".

وأتم تصريحاته قائلا:" فضل أكد أن كهربا بمثابة أخيه الأصغر ولم يكن هناك داع للتصعيد".

وتجدر الإشارة إلى أنه أثناء مراسم تسليم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز، داخل ملعب السلام، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام طلائع الجيش، والتي أقيمت مساء السبت الماضي في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز موسم 2019-2020، وحسمها الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة، شهدت مشادة كلامية بين كهربا وفضل كادت تصل إلى الاشتباك بالأيدي بينهما لولا تدخل بعض المسئولين.

ads