رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يبحث عن الفوز الخامس على التوالي على حساب وادي دجلة

الكابتن

 يلتقي فريقا المصري ووادي دجلة في الثامنة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير للدوري الممتاز .

المصرى بقيادة علي ماهر يحتل المركز السابع  برصيد 45 نقطة جمعها من الفوز فى 12 مباراة  والتعادل في 9 مباريات وخسارة 12 مباراة  وسجل 34 هدفاً ودخل مرماه 34 هدفا أيضا .

المصري حقق أربعة  انتصارات متتالية على الجونة والإسماعيلي والاتحاد وطنطا  ويسعى للفوز والوصول للنقطة 48 على أمل إحتلال المركز السادس إذا خسر إنبي أمام طنطا .

الجهاز الفني للمصري بقيادة على ماهر ركز خلال التدريب الأخير على النواحي الخططية والتكتيكية وخاصةً فيما يتعلق بالتعليمات التي تم تكليف  كل لاعب بها واختتم التدريب بتقسيمة في  ثلثي الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين الذين نالوا استحسان المدير الفني .

في المقابل، يحتل وادي دجلة المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 11 مباراة وخسارة 14 مباراة وسجل الفريق31 هدفاً ودخل مرماه 41 هدفاً وسيدفع المدرب اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو بمجموعة من البدلاء والصاعدين للوقوف على مستواهم قبل إختيار قائمة الموسم الجديد .

يذكر أن مباراة الفريقين في الدور الأول انتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أحمد ياسر ومفتاح طقطق وشيخ موكورو في الدقائق 33و62 و71 .

 

يدير المباراة إبراهيم نورالدين ويساعده محمد حسين وماهر كامل ومعهما ناصر مطر حكما رابعا ومحمد أبوخاطر حكم فيديو وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو .