رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية تكشف الموعد الجديد لنصف النهائي ونهائي دوري الأبطال

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 02:23 م
الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فجرت تقارير صحفية مغربية، مفاجأة مدوية بشأن موعد مباراة الزمالك أمام الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن موعد المباراة النهائية.

 

وحسبما ذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، وفقا لمصادرها "أنه تم تأجيل إياب نصف نهائي دوري الأبطال بين الزمالك والرجاء من الأحد إلى الثلاثاء 3 نوفمبر.

 

وأوضح التقرير أن مباراة الإياب ستقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بدلا من إقامتها على استاد القاهرة الدولي.

 

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب بين الفريقين والتى أقيمت يوم 18 أكتوبر الجاري، على ملعب محمد السادس بالدار البيضاء، قد انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

 

ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفا ثقيلا على نظيره الزمالك، مساء الأحد المقبل، حتى هذه اللحظة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان من المفترض أن تقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم 24 أكتوبر الجاري، إلا أن تفشي وباء كورونا داخل صفوف الفريق المغربي، دفع مسئولى الكاف إلى تأجيلها للأول من نوفمبر المقبل.

 

وكشف التقرير المغربي أن المباراة النهائية بين الأهلي والطرف المتأهل من المباراة الثانية قد يتم تأجيلها إلى ما بعد الأجندة الدولية والتى تقام فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر.

وأضاف التقرير أن النهائي سيقام على ملعب برج العرب يوم الجمعة 27 نوفمبر.


 وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي الوداد في نصف النهائي وينتظر المتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء.

 

وكانت لجنتا المسابقات والطوارئ في الاتحاد الإفريقي (كاف) تدرسان فكرة تأجيل المباراة النهائية والتي كان مقررا لها الجمعة 6 من نوفمبر.


ads