رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
جارية الآن
0
برايتون
0
ليفربول
الدوري الإنجليزي
17:00
مانشستر سيتي
بيرنلي
الدوري الإسباني
17:15
فالنسيا
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
22:00
ريال مدريد
ديبورتيفو ألافيس

ظهور الناشئين وغياب الثلاثى المرعب.. تعرف على قائمة الاتحاد لملاقاة أسوان

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 09:23 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أعلن حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه استدعاء للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لملاقاة أسوان، في بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استعانة العميد بعدد من اللاعبين الناشئين لأول مرة، مثل يوسف حسن ومحمد كامل وبلال السيد، بينما غاب عنه خالد قمر وأحمد رفعت ورزاق سيسيه، خاصة بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إمكانية انتقال الثنائي الأخير إلى المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الحالية.  

ويحل الاتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره أسوان، مساء غدا الخميس، على استاد كلية الشرطة بالعباسية، في الجولة الختامية للفريقان في بطولة الدوري الممتاز موسم 2019-2020، بعدما تأكد استمرارهم في عالم الأضواء والشهرة.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

محمود الزنفلي وعمرو خليل، وأسامة عزب ومروان النجار، ومحمد رجب ومحمود شعبان، وصبري رحيل وكريم الديب، وخالد الغندور وأحمد مانجا، ومروان عطية ويوسف حسن، وأحمد راشد وعبدالغني محمد، ومحمد كامل وعادل نيمار، وأحمد حجي ومحمد الصباحي، وبلال السيد.


ويحتل الاتحاد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة.

وتعد مواجهة الغد هي الظهور الأول للعميد مع زعيم الثغر في بطولة الدوري والثانية مع الفريق بعد مواجهة كأس مصر أمام المقاولون العرب والفوز بريمونتادا قاتلة للاتحاد بثنائية مقابل هدف، والصعود إلى نصف النهائي في انتظار الفائز من مواجهة الأهلي وأبوقير للأسمدة.

وتولى التوأم المسئولية الفنية للأخضر السكندري خلفا لطلعت يوسف، والذي قرر الرحيل بعد سوء النتائج التي لازمت الفريق منذ استئناف مسابقة الدوري مطلع أغسطس الماضي، فعلى مدار 32 مباراة لم يحقق الفريق الفوز إلا في مواجهة الإسماعيلي فقط بثلاثية مقابل هدف، بينما حسم التعادل ومسلسل الهزائم المتواصل بلا توقف باقي المواجهات الماضية.

ads