رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو عن فقدان بيراميدز لقب الكونفيدرالية: الحكم واللاعبون يتحملون المسئولية

بيراميدز
بيراميدز

فتح أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لناديي الزمالك ومصر للمقاصة، النار على الكاميروني أليوم نيانت حكم مباراة نهائي الكونفيدرالية الإفريقية بين نهضة بركان المغربي وبيراميدز.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر: الحكم كان سيئا جدا ولكن رد فعل بيراميدز بعد استقبال الهدف كان سلبيا للغاية.

وأضاف: الفريق السماوي لم يصنع عدد الفرص الكافي التي تشفع له للعودة للقاء، البدلاء لم يضيفوا شيئا وبعض اللاعبين ظهروا مرتعشين في اتخاذ القرارات المهمة في الثلث الأخير من الملعب.


وواصل ميدو: الأهم أنه عندما حول لاعبو نهضة البركان المباراة إلى مباراة بدنية لم يظهر لاعبو بيراميدز، أرادوا ان يلعبوا كرة القدم فقط، في بعض الأوقات هذا ليس كافيا!!.

وأوضح: عندما يحول خصمك المباراة إلى مباراة بدنية يجب أن تكون أكثر شراسة، تكسب الكرات المشتركة وهو ما لم يحدث!!.


وأكمل نجم الزمالك السابق: الحديث عن أخطاء المدرب فقط توجه عنصري تعودنا عليه من إعلامنا المصري حال الخسارة إذا كان المدرب أجنبيا.

وأتم تصريحاته قائلا: لم يتطرق أحد للحديث عن اللاعبين وسوء مستوى معظمهم في المباراة، المدرب يتحمل جزء من المسئولية ولكن المسئولية الأكبر على اللاعبين.


ويذكر أن بيراميدز قد خسر لقب الكونفيدرالية الإفريقية أمام نظيره نهضة بركان المغربي بهدف نظيف، أمس، الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله مولاى بالرباط.