رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر بالجبلاية: الزمالك مدد عقد حازم إمام.. واللاعب يحق له المشاركة إفريقيًا

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 03:20 م
حازم امام
حازم امام
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة فى تصريحات خاصة للكابتن أن مسئولى الزمالك قاموا بتمديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول لمدة موسمين

وتابع المصدر أن عقد اللاعب مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الحالي وفى حال خوض الزمالك مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري قبل تمديد عقد اللاعب كان الزمالك لا يحق له إشراك اللاعب في المباراة النهائية في دورى أبطال إفريقيا ولكن حاليا أصبح اللاعب موقفه قانوني للمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال وصول الزمالك المباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي.

يذكر أن الزمالك سيواجه الإسماعيلي غدا في الدوري ويسعى للفوز بالمباراة للحصول على المركز الثاني حيث يتنافس مع بيراميدز على المركز الثاني وفي حال فوز الأبيض في هذه المباراة فسيحصل على المركز الثاني دون النظر لمباراة بيراميدز.

 على جانب آخر تجددت إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشد في العضلة الأمامية خلال تدريبات الفريق الأخيرة استعدادا للقاء الإسماعيلي المقرر له غدًا الإثنين  في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب اللاعب عن الفريق الأبيض خلال مباراة الدراويش بسبب الإصابة ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب للحاق بالمباراة المهمة أمام الرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها أول نوفمبر.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للحاق بالمباراة المرتقبة أمام الرجاء المغربي والتي ستقام باستاد القاهرة

الكلمات المفتاحية

ads