رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رياض محرز يوضح حقيقة تصريحاته بشأن الانتقال إلى باريس سان جيرمان

رياض محرز
رياض محرز

أوضح النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، حقيقة تصريحاته التي نسبت إليه، بشأن إمكانية انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وكانت شبكة "Canal Football Club" قد نسبت تصريحات لمحرز، أمس السبت، يُفيد خلالها أنه إذا أراد باريس سان جيرمان التعاقد معه، سيفكر في هذا الأمر، رغم أن عقده مع مانشستر سيتي ما زال مستمرًا.

 

ولكن نفى محرز هذه التصريحات بشكل كامل، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مؤكدًا: "هذا ليس ما قلته على الإطلاق".

 

وتابع متسائلًا: "ما الصعب في أن تنقل التصريحات كلمة بكلمة؟ أم أنها تبدو لك وأنها أقل إثارة، هذا كثير للغاية؟".

 

يذكر أن رياض محرز قد انتقل إلى صفوف ليستر سيتي في موسم 2013-2014، قادمًا من لوهافر الفرنسي، ومن ثم انضم إلى مانشستر سيتي في صيف 2018.

 

وشارك رياض محرز في 100 مباراة رفقة مانشستر سيتي في مختلف البطولات، حقق خلالها 5 ألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي مرة واحدة.

 

وكان مانشستر سيتي قد وقع في فخ التعادل مع وست هام يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادلين وهزيمة واحدة، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، وذلك نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.