رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
رين
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
19:55
كراسنودار
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
20:00
يوفنتوس
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
20:00
دينامو كييف
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
20:00
بوروسيا دورتموند
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
20:00
لاتسيو
زينيت سانت بطرسبرج
دوري أبطال أوروبا
20:00
باريس سان جيرمان
لايبزيج
دوري أبطال أوروبا
20:00
مانشستر يونايتد
إسطنبول باشاك شهير

ميار شريف تعلق على وداعها المبكر بطولة أمريكا الدولية للتنس

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:20 ص
ميار شريف
ميار شريف
دينا نبيل
طباعة
 علقت ميار شريف بطلة التنس على خروجها المبكر من بطولة أمريكا الدولية الأسبوع الماضي.

وقالت ميار شريف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم: لقد لعبت بطولة في الولايات المتحدة هذا الأسبوع  فزت بمباراة وخسرت واحدة أخرى. كل ما أعرفه هو أنني سأتدرب دائمًا بجد، وألعب بقوة وأتجاوز حدودي مرارًا وتكرارًا.. أحبكم جميعا.

وودعت ميار شريف، لاعبة التنس المصرية، بطولة أمريكا الدولية أمام لاعبة الولايات المتحدة كايلا داي. وانتهت المباراة بنتيجة (6-7) و(5-7) لصالح الأمريكية.

وجاء خروج ميار شريف مفاجئًا لمتابعيها خاصة أن اللاعبة التي خسرت أمامها ميار تحتل التصنيف الـ478 عالميا، بينما تحتل اللاعبة المصرية المركز الـ163.

على جانب آخر كان هيثم عبدالعظيم عضو مجلس إدارة "زد" للاستثمار الرياضي قد أعلن عن توقيع عقد رعاية مع بطلة التنس ميار شريف، لمدة 3 سنوات.

وقال عبدالعظيم في تصريحات لقناة أون تايم سبورت إن التعاقد يمتد لـ3 سنوات وسيكون شامل الناحية المادية وأمورا أخرى متعلقة بتنظيم بطولات تنس لتشارك فيها اللاعبة من أجل تحسين مستواها.

وأضاف: هدفنا رعاية جميع المواهب، وميار شريف أمل مصر في التنس، ونسعى للدخول في رياضات أخرى ورعاية مواهب أخرى في الاسكواش وغيرها من الألعاب.

وتتدرب ميار تحت قيادة مدرب إسباني يدعى خوستو جونزاليس منذ عام ونصف العام الذي كان له الفضل في تطوير مستواها ومنافستها في البطولات العالمية.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس والمصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6، 2/6، 4/6).

 

واستطاعت ميار شريف أن تكون أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads