رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

تريزيجيه والمحمدي على موعد مع التاريخ في الدوري الإنجليزي اليوم

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 01:39 م
تريزيجيه والمحمدي
تريزيجيه والمحمدي
إسماعيل مطر
طباعة
يواجه نادي أستون فيلا نظيره ليدز يونايتد، اليوم الجمعة، في افتتاحية منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج" موسم 2020-2021.

وسيكون المصريان محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي لاعبا أستون فيلا على موعد مع التاريخ في مباراة اليوم، وذلك حال تحقيق الفوز في مباراة اليوم، لأنه سيهدي لهم صدارة ترتيب البريميرليج.

ويبحث أستون فيلا عن صدارة البريميرليج حال تحقيق الفوز الخامس على التوالي في انطلاقة هي الأميز له على الاطلاق منذ أن صعد للدوري الإنجليزي، بعد أن كان يصارع على الهبوط الموسم الماضي، حيث يحتل وصافة البريميرليج هذا الموسم برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة من 4 لقاءات ومتبق له مباراة قوية أمام مانشستر سيتي مؤجلة من الجولة الأولى.


ويدخل فيلا اللقاء مكتمل الصفوف، ومنتعشا بعد فوزه الأخير في اللحظات الأخيرة أمام ليستر سيتي بهدف الوافد الجديد روس باركلي، بينما يسعى ليدز للعودة إلى الانتصارات بعد أن تعثر الجولتين الماضيتين أمام مانشستر سيتي عندما تعادل بنتيجة 1-1 ثم الخسارة الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون بهدف نظيف ويحتل ليدز المركز العاشر برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وهزيمتين.

ويحتل نادي أستون فيلا المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف إيفرتون، صاحب الصدارة، بفارق نقطة وحيدة فقط قبل مباراة اليوم.
ads
ads