رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير مغربية: جاموندى يدرس إجراء تعديل على تشكيلة الوداد أمام الأهلى

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 09:02 م
جاموندي
جاموندي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشفت تقارير مغربية عن أن الأرجنتيني ميجل جاموندي المدير الفني للوداد، يدرس إجراء تعديل على تشكيلة فريقه الرئيسية أمام الأهلي، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.



وبحسب موقع Le 360 sport المغربي، فإن جاموندي استقر على إجراء بعض التعديلات على التشكيل، يتضمن الدفع بالشيخ كومارا مدافع الفريق بشكل أساسي بعدما استعاد لياقته البدنية.



كما أشار التقرير أيضا إلى الاستقرار على الدفع بكازادي كاسينجو المهاجم الكونغولي على حساب جباجبو ماجبي.



ومن المقرر أن يواجه الوداد نظيره الأهلي، مساء الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وتجدر الإشارة إلى أن الوداد قد تعرض للخسارة المريرة بهدفين نظيفين أمام الأهلي، سجلهما مجدي أفشة وعلي معلول، في مواجهة الإياب السبت الماضي، على ملعب محمد السادس.

ويحتاج الفريق المغربي لتسجيل هدفين دون رد على الأقل، من أجل اللجوء للأشواط الإضافية، أو الفوز بفارق هدفين بنتيجة أخرى من أجل التأهل مباشرة.

يذكر أن قناة الرياضية المغربية، قد أعلنت منذ قليل عبر حسابها الرسمي على توتير، عن موافقة كاف عل تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، بسبب تفشي فيروس كورونا بين صفوف الأخير.

ويتأهل الفائز من لقاء الأهلي مع الوداد مع الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع بين الزمالك ومنافسيه الرجاء إلى المباراة النهائية، والتي حدد كاف يوم 6 نوفمبر المقبل موعدا لها.

ads