رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مدرب الرجاء: هدفنا تحقيق لقب دورى أبطال إفريقيا للمرة الرابعة

السبت 17/أكتوبر/2020 - 04:33 م
جمال السلامي
جمال السلامي
دينا نبيل
طباعة
أكد جمال السلامي، المدير الفني لنادي الرجاء، أن مباراة فريقه مع الزمالك المقرر لها غدًا هي مباراة مهمة للغاية بالنسبة لهم.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»: فزنا للتو بالدوري المغربي والآن ننقل أنظارنا نحو المهمة القارية، المباريات بين الفرق المغربية والمصرية دائمًا ما تكون قوية وتحددها تفاصيل صغيرة، لدي ثقة في لاعبي فريقي.

وواصل: نفتقد جمهورنا بسبب محاذير جائحة COVID-19 لكننا سنلعب لتحقيق نتيجة مقنعة قبل التوجه لخوض مباراة الإياب في مصر، هدفنا هو الفوز بلقب دوري الأبطال للمرة الرابعة.

فيما قال محسن متولي قائد فريق الرجاء: "نعرف جيدًا القيمة الكبيرة لهذه المباراة، ونرغب في تحقيق نتيجة إيجابية حتى تسهل من مهمتنا في مباراة الإياب".

وتابع:الزمالك فريق قوي ويملك لاعبين مميزين استحقوا الوصول لهذه المرحلة، ستكون مباراة صعبة لكن بروح الفريق والمعنويات العالية التي نملكها بعد الفوز بالدوري، نأمل أن نحقق هدفنا التالي وهو لقب دوري الأبطال.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويرتدي الفريق اللأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزي الأزرق البديل، بينما يرتدي الرجاء القميص التقليدي الأبيض في مباراة الغد المقامة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء .

ويعاني الزمالك من غياب التونسي فرجاني ساسي في مواجهة الغد بسبب إصابته بفيرس كورونا، ويفاضل البرتغالي  باتشيكو المدير الفني للزمالك بين محمد حسن وأحمد زيزو للدفع بأحدهما في مواجهة الغد إلى جانب طارق حامد.

ads