رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على أنغام "كده يا قلبي".. الأهلي السعودي يعلن اعتزال حسين عبدالغني

الجمعة 16/أكتوبر/2020 - 01:33 م
حسين عبدالغني
حسين عبدالغني
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم الجمعة، اعتزال قائده وأسطورته الحية حسين عبدالغني عالم الساحرة المستديرة بشكل نهائي في عامه الثالث والأربعين.

وكان حسين عبدالغني قد أعلن مساء أمس الخميس، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي أثناء ظهوره في أحد البرامج التليفزيونية.

وأعلن نادي أهلي جدة السعودي، أن حسين عبدالغني أبلغ عبدالإله مؤمنة، رئيس النادي، بقرار اعتزاله، بعد مسيرة عطاء في الملاعب استمرت لمدة 26 عامًا.

وقدمت إدارة نادي أهلي جدة السعودي، الشكر لحسين عبدالغني على ما قدمه للنادي في مسيرته، مؤكدة أن دوره انتهى مع النادي فقط في المستطيل الأخضر، حيث إنها تنوي الاستفادة من خبراته في العمل الإداري والفني مستقبلًا.

ولعب عبدالغني للمنتخب السعودي منذ عام 1996، وخاض معهم 3 نهائيات لبطولة كأس العالم، أعوام 1998، 2002، 2006، كما توج معهم ببطولة كأس آسيا عام 1996.

وحقق عبدالغني بطولة الدوري السعودي مرتين، وكأس ولي العهد 4 مرات وكأس الأمير فيصل بن فهد 3 مرات، وكأس أندية الخليج مرتين، وكأس الأندية العربية مرة وحيدة.

ولعب حسين عبدالغني للنادي الأهلي منذ عام 1995، وحتى عام 2008، قبل الانتقال لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في نادي نوشاتل زاماكس السويسري، ثم العودة للسعودية عبر بوابة نادي النصر، فالانتقال إلى نادي فيريا، ثم أحد السعودي، قبل العودة لأهلي جدة مرة أخرى الموسم الماضي، ليقرر أخيرًا تعليق حذائه في الثالثة والأربعين من عمره.

ونشر حساب نادي أهلي جدة على موقع "تويتر" مقطعًا وداعيًا لـ حسين عبدالغني، مستعينًا بأنغام أغنية "كده يا قلبي" للمطربة شيرين عبدالوهاب.


ads
ads