رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم طارق يقود هجوم الطلائع أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر

كريم طارق
كريم طارق

أعلن عبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش عن تشكيل فريقه الرئيسي، استعدادا لملاقاة بيراميدز، بعد قليل على إستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد سمير وعلي الفيل، وخالد سطوحي ومحمد ناصف.

خط الوسط: مهند لاشين وفرانك نجونجا، وأحمد زولا وعمار حمدي.

خط الهجوم: كريم طارق وناصر منسي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء: مصطفى محمود وعاصم صلاح، ومحمود عاطف وأحمد كابوريا، وعمرو السيسي ومحمد أشرف روقا، وعمرو جمال.

ويقود المباراة تحكيميا طاقم مكون من محمود عاشور، ويساعده كل من شريف عبدالله ومصطفي حسن قلقيلة، ومعهم محمد حسن حكمًا رابعًا، وحسام عزب حكم فيديو، ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.

ويذكر أن الفائز من مواجهة بيراميدز وطلائع الجيش، سيواجه الفائز من مواجهة الزمالك وأف سي مصر، الذي لم يتحدد موعدا لها حتى الآن.

وكان طلائع الجيش تأهل إلى دور الثمانية عقب إقصائه دكرنس أحد فرق القسم الثاني في دور الـ32 بهدف نظيف، ثم مصر المقاصة بنفس النتيجة أيضا في دور الـ16.

أما بيراميدز فقد اكتسح النجوم أحد فرق القسم الثاني بسداسية مقابل هدف ثم الإسماعيلي بهدف نظيف.

ومن المقرر أن تختتم منافسات دور الثمانية من البطولة ذاته، بإقامة ثلاث مواجهات أخرى، الأولى تجمع بين المقاولون العرب والاتحاد السكندري وتقام يوم 22 أكتوبر الجاري.

بينما لم تحدد لجنة المسابقات بالجبلاية حتى الآن، مواعيد مواجهتي الزمالك ونادي مصر العائد رسميا للقسم الثاني عقب توقف رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، والأهلي وأبو قير للأسمدة أحد فرق القسم الثاني.