رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدمة .. الأهلي مهدد بغياب فتحي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الكابتن

 

وضع وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة مسئولو الأهلي في ورطة قبل مواجهة الوداد المغربي في إطارمنافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم 17 من الشهر الجاري .

والورطة تتمثل في أن العطار أكده أن  " أي لاعب عقده ينتهي مع ناديه لا يحق له المشاركة في أي مباراة بالبطولات الإفريقية عقب نهاية الدوري" الأمر الذي يتحقق في وضع أحمد فتحي لاعب فريق الكرة بالأحمر .

 

وقال العطار في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس 2":" جميع العقود التي تنتهي هذا الموسم ستنتهي بنهاية الدوري المصري".

 

وتابع:" فيفا مددت العقود حتى نهاية البطولت المحلية، والعقود تنتهي بنهاية الدوري".

 

وأضاف:" كي يشارك اللعب في مباريات إفريقية يجب أن يجدد عقده او يمدده ويتم قيده في القائمة المحلية والإفريقية من جديد والقيد الإفريقي مفتوح حاليا".

 

 وينتهي عقد أحمد فتحي، مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وقام اللاعب بتوقيع عقود الانضمام لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

 

وطبقا لتصريحات المدير التنفيذي لاتحاد الكرة فإن أحمد فتحي ممنوع من اللعب مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في حالة فوز المارد الأحمر على الوداد والتأهل للمباراة النهائية المقر لها 6 نوفمبر.

 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يخوض الفريق مرانه اليوم الخميس دون راحة، في إطار البرنامج التدريبي المقرر.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء امس على ملعب استاد الأهلي «وي السلام»، في إطار منافسات بطولة الدوري.