رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس مصر.. منتخب توجو يفتقد خدمات لابا كودجو خلال وديتي أكتوبر

لابا كودجو
لابا كودجو

أعلن المنتخب التوجولي، غياب نجمه لابا كودجو، المحترف بصفوف العين الإماراتي، عن صفوف فريقه، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين أمام كل من ليبيا والسودان، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاء استبعاد كودجو، عن صفوف منتخب بلاده، بعد أن تعرضه لإصابة عضلية طفيفة.

وكان الفرنسي كلود لورا، قد أعلن في الثلاثين من سبتمبر الماضي، قائمة فريقه استعدادًا للمباراتين الوديتين، أمام ليبيا والسودان، قبل أن يستبعد من القائمة بسبب الإصابة.

ومن المقرر، أن يلتقي المنتخب التوجولي، مع نظيره الليبي، يوم غدٍ الخميس، على ملعب "المنزه" بتونس، قبل أن يواجه نظيره السوداني، يوم الحادي عشر من الشهر الجاري على الملعب ذاته.

وستلتقي توجو مع مصر، الشهر المقبل، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021، حيث سيستضيف المنتخب التوجولي، مواجهة الجولة الثالثة، بالعاصمة لومي، قبل أن يحتضن "الفراعنة"، مواجهة الجولة الرابعة للتصفيات.

وكان المنتخب التوجولي، قد تعثر بخسارته على ملعبه أمام جزر القمر، بهدف دون رد، في الجولة الأولى لتصفيات أمم إفريقيا 2021، قبل أن يحقق تعادلًا ثمينًا خارج قواعده أمام كينيا، بهدف لمثله.

وسقط المنتخب المصري، في فخ التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، أمام ضيفه الكيني، في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل سلبيًا، خارج ملعبه، أمام جزر القمر.

ويتصدر منتخب جزر القمر، المجموعة السابعة، برصيد 4 نقاط، يليه منتخب كينيا، في المركز الثاني، برصيد نقطتين، بأفضلية عدد الأهداف المسجلة، عن منتخب مصر، صاحب المركز الثالث، بينما يحتل منتخب توجو، ذيل الترتيب، برصيد نقطة واحدة.