رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد حسن: تصرفات ساسى غير احترافية.. ويجب أن تكون العقوبة فورية

الأحد 04/أكتوبر/2020 - 01:48 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
محمد الدكر
طباعة

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، أخطأ بشكل كبير، ولا يصدر مثل هذا التصرف من لاعب محترف.

 

وكان فرجاني قد انفعل على أمين عمر، حكم مباراة الزمالك ضد المصري، التي أُقيمت يوم الخميس الماضي، إذ قام بإزالة السماعة من أذنه والاعتراض عليه بشكل كبير بعد طرده.


وقال في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر؛، المُذاع على راديو مصر: "ساسي يجب أن يتحلى بالمسئولية، وكنت أتمنى صدور قرار فوري من لجنة الانضباط سريعًا، من أجل منع اللغط".

 

وأضاف: "القرار السريع كان يجب صدوره لحماية الحكم أمين عمر، الحكم مثل القاضي الذي يجلس على المنصة، كان على اتحاد الكرة إصدار القرار بشكل أسرع".

 

وواصل: "لا بد أن تكون هناك عقوبة ضد فرجاني ساسي، وعقوبة نادي الزمالك عليه أمر جيد، من أجل إعادة الانضباط".

 

وأكمل: "العقوبة يجب أن تكون على قدر الحدث، خاصة أنه لاعب محترف وعليه مسئولية، لكن لا أعرف لماذا لم يتم إصدار العقوبة الرسمية حتى الآن، وأعتقد أن القرار سيصدر اليوم أو غدًا".

 

وتابع: "العقوبة لا تخرج إلا بعد مراجعتها، أي لاعب يخطأ يجب أن ينال عقابه، لابد أن يتم تطبيق اللوائح والقوانين، يجب احترام الحكام، وأن يتم المحافظة على الحكم المصري".

 

واستطرد: "يجب أن تخرج عقوبة مناسبة للحدث وفقًا للقوانين واللوائح الخاصة بالدوري المصري".

 

وأتم: "يجب أن تكون هناك جلسة مع فرجاني لحسم ملف تجديد عقده، وفي حالة رغبته بالرحيل على الزمالك تحقيق الاستفادة منه ماليًا وهذه هي لغة الاحتراف قبل رحيله مجانًا".

 

جدير بالذكر أن لجنة الانضباط برئاسة المستشار السيد بنداري، سوف تصدر قراراتها بشأن أزمة فرجاني ساسي، غدًا الإثنين، بعد الاطلاع على شريط المباراة وتقرير الحكم، بالإضافة إلى تقرير مراقب اللقاء.


ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره سموحة، في تمام الثامنة مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ads
ads