رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 09:30 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء.

 

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد

وسيتم إذاعة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني على قناة beIN Sports HD 1

 

ويسعى ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مواصلة نغمة الانتصارات، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مع ريال سوسييداد، ومن ثم حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على ريال بيتيس بنتيجة 3-2، في الجولتين الماضيتين من الدوري الإسباني.

 

وكانت مباراة الجولة الأولى لفريق ريال مدريد ضد خيتافي قد تأجلت؛ بسبب مشاركة الميرنجي في بطولة دوري أبطال أوروبا، بجانب مباراة خيتافي الودية أمام برشلونة.

 

وتبدو مهمة ريال مدريد واضحة، وهي الدفاع عن لقب الدوري الإسباني للمرة الثانية على التوالي، بعدما توّج به في الموسم الماضي 2019-2020، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة.

 

التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد بلد الوليد

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: فيرلاند ميندي – سيرجيو راموس – رافاييل فاران – داني كارفاخال

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي – مارتين أوديجارد

في الهجوم: كريم بنزيما – لوكا يوفيتش

 

في المقابل، يرغب فريق بلد الوليد في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما تعادل مع ريال سوسييداد بنتيجة 1-1، ثم خسر أمام ريال بيتيس بنتيجة 0-2، ثم تعادل مجددًا أمام سيلتا فيجو بنتيجة 1-1، في الجولات الثلاثة الماضية من الليجا.

 

ويحتل ريال مدريد حاليًا في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط.

 

ads
ads