رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شقيقة ميار شريف : كل عملك الشاق أتي بثماره أخيرا

ميار شريف
ميار شريف


أكدت رنا شريف شقيقة ميار شريف أنها فخورة بشقيقتها رغم الخسارة في الدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس للتنس أمام المصنفة الرابعة كارولينا بليشكوفا 2/1.

وقالت رنا عبر حسابها على فيس بوك : أنا فخورة جدًا بأختي وبكل ما فعلته ! كل عملك الشاق على مر السنين يؤتي ثماره.. يا له من أداء بطولي اليوم! لقد قدمت أداء مميزا في الملعب.

وكشفت رنا عن حلم شقيقتها دائما قائلة : واحنا بنتفرج زمان على رولان جاروس ميار كانت بتقول لماما هتقعدي معايا في البوكس دا ، وداليا شقيقتنا كانت تضحك .. المرة الجاية هنيجي كلنا معاكي من غير داليا.

وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لميار شريف في بطولات رولان جاروس.



وكتبت ميار شريف بطلة التنس المصرية ، تاريخيا جديدا لمصر في بطولات رولان جارس رغم خسارتها في الدور الرئيسي من المصنفة الرابعة عالميا ، التشيكية كارولينا بليشكوفا.

وخسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس و المصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي بنتيجة 2/1 ( 7/6 ، 2/6 ، 4/6 ).

ورغم الخسارة قدمت ميار مباراة تاريخية و أبهرت المتابعين للقاء و فازت بالمجموعة الأولى في مباراة ماراثونية تخطت الساعتين و الربع.

وأصبحت ميار شريف أول لاعبة مصرية في التاريخ تخوض الدور الرئيسي لرولان جاروس للتنس ، لتضع مصر على خريطة التنس العالمي، رغم خسارتها بصعوبة أمام المصنفة الرابعة.

يذكر أن ميار قد فازت على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

و قبلها فازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.