رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عرض لا يمكن رفضه.. بيراميدز يضغط على معلول بمبلغ خرافي

الكابتن


يتواصل مسئولو  نادي بيراميدز بشكل مستمر مع  علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي ، للتعاقد معه وتدعيم الفريق الأول وسبق أن عقد مسئولو القلعة الحمراء جلسة مع التونسي قبل سفره لمسقط رأسه للاستفسار منه عن صحة العرض المقدم من قبل النادي المنافس .

ولم ينف معلول الأمر بل وأكد أن لاعب زميله في الفريق ومنتقل حديثا للعب ضمن صفوف بيراميدز تواصل معه وعرض عليه ضعف ما يتقاضاه مع الأهلى بغية الحصول على خدماته .

 وعلم " الكابتن " من مصادره داخل الأهلي أن رمضان صبحي هو من يقوم بالتواصل مع معلول لإقناعه بالإنتقال لصفوف بيراميدز ، إلا أن معلول رفض مسبقا ، ليعود صبحي من جديد ويرفع المقابل المادي الذي لا يمكن رفضه وهو 45 مليون جنيه في الموسم الواحد حال قبوله العرض ليصبح أغلى لاعب في الدوري المصري.

 ويحاول بعض نجوم بيراميدز إقناع معلول بالعرض رغم أن اللاعب يتمسك بالاستمرار في القلعة الحمراء حتى نهاية عقده خلال الموسمين المقبلين.

 معلول متواجد حاليا في تونس يقضي إجازة برفقة أسرته لعدة أيام وينضم بعدها لمنتخب تونس .

من جانبه أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن هناك تنسيقا مستمرا مع الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج، وذلك بعد قرار فايلر باستبعاد معلول من لقائي الأحمر المقبلين بهدف الراحة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ "الكابتن " أنه تواصل هاتفيا مع معلول يستفسر منه عن صحة مايتردد حاليا ، وعن موقفه من الأمر ، معلول أكد لمدير الكرة صحة مايتردد وأنه مشغول حاليا مع منتخب بلاده ولن ينتبه لمثل هذه الأمورحاليا من قريب أو من بعيد ، خاصة وأنه مرتبط بعقد مع النادي الأحمر .

 وتنتظر جماهير القلعة الحمراء حاليا موقف معلول هل سيستجيب للإغراءات المالية مثلما فعلها قبله رمضان صبحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي أم سيستمر داخل القلعة الحمراء ؟ .