رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
انتهت
2
نهضة البركان
1
حسنية أغادير
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
وست بروميتش ألبيون
0
بيرنلي
الدوري المصري
انتهت
0
إف سي مصر
1
طلائع الجيش

«الكابتن» يكشف سر غضب الخطيب رغم تأكيدات فايلر بالعودة الأحد

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:26 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، المفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة، اجتماعه بعد غد الخميس  للإعلان النهائي عن موقف رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة من حيث الإستمرار أو الرحيل بشكل نهائي عن القلعة الحمراء.

وأعد السيويسري البرنامج البدني لجهازه المعاون وللاعبين استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري العام، وتضمن البرنامج التدريبي الخاص للاعبين، كما قرر منح الفريق راحة يوم الخميس المقبل اليوم الذي يعقب مباراة الترسانة، ثم يستأنف الفريق تدريباته الجمعة ويخضع اللاعبون لتحليل "رابيد تيست" استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، على أن يخوض الفريق تدريباته مساء السبت، ثم يدخل في معسكره.

وعلم "الكابتن" من مصدر داخل القلعة الحمراء أن الخطيب غاضب جدا من تصرف فايلر وتصرفه لن يشفع له إطلاقا لدى مجلس الإدارة الذي ذلل له أي عقبات لتحقيق البطولات مع الفريق، وعرض عليه الكثير من الحلول والترضيات إلا أن المدير الفني أصر على موقفه ولن يوقع على التعهد الذي طلبته منه الشئون القانونية بالنادي الأهلي لضمان عودة الأخير حال سفره لزيارة أسرته عقب الانتهاء من مواجهة الترسانة غدا في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة على ملعب السلام والأهلي .

وأكد فايلر لجهاز المعاون عودته للقاهرة يوم الأحد ليقود الفريق في مواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري العام.

 ويعاني الأهلى من عدد كبير من الغيابات التى تضرب الفريق بسبب الإصابة والإيقاف ويبلغ عدد الغيابات 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم رامي ربيعة وأيمن أشرف وجونير أجاى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وأخيرا وليد سليمان.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري العام بـ79 نقطة وتوج بالبطولة ذاتها عقب خسارة الزمالك من فريق أسوان.

 

ads
ads